آخر 10 مشاركات
ابنتي لديها نخلة (الكاتـب : - )           »          تغير اسم العضو (الكاتـب : - )           »          3 مواليد (الكاتـب : - )           »          الامير (الكاتـب : - )           »          رؤى عدة بنفس الليلة (الكاتـب : - )           »          طفلي الرضيع .. (الكاتـب : - )           »          جدتى (الكاتـب : - )           »          التعليم (الكاتـب : - )           »          الكلب (الكاتـب : - )           »          حلمى (الكاتـب : - )



إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2014, 01:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الصحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 1234
المشاركات: 13,865 [+]
بمعدل : 4.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 45
بسمة لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية
افتراضي تعرفي على أنواع من الرجال لا تتوقعي منهم الارتباط و الزواج


- أول نوع من الرجال الذي لا ينتهي معه الأمر بالزواج هو الذي يبدا حديثه معك بأنه غير مستعد لتحمل المسؤولية فلا تحاولي أن ترهقي نفسك و تضيعي وقتك معه حتى لو ذكر لك أن هذا شعور مؤقت و سيتغير بعد الزواج و لا تقنعي نفسك أنك يمكنك تغييره فهو لن يتغير بل إن هذا النوع من الرجال يحب العلاقات القصيرة و مضيعة الوقت .
- النوع الثاني هو الشخص الذي لم يستطع الخروج من علاقة قديمة حتى لو لم يذكر ذلك صراحة فستشعري بذلك من كثرة كلامه على خطيبته أو زوجته السابقة , و هذا النوع عليك الابتعاد عنه فورا لانه سيقنعك بحبه لكي و نسيانه لمن قبلك و لكن سيظل قلبه معها . و ان تغير فهذا معناه أنه نساها بكي و حبه لك كان مجرد وسيلة مساعدة للخروج من تجربة أخرى و بعد فترة ستجدي حبه لك يقل لان حبه لك من البداية ليس لشخصك بل لاهتمام وجده في فترة كان يعاني فيها من الوحدة .أكثر أنواع من الرجال الذين لن يقبلوا على الزواج بسهوله هم الذين يهتمون بعملهم إهتمام فوق العادي
- النوع الثالث هو الشخص الذي لا يهتم بشئ الا عمله , و مشكلته أنه لن يوفر وقت كافي لقضاؤه معك و ستشعري باهتمامه البالغ بعمله و تفضيله على كل شئ في حياته حتي عليك أثناء الخطوبة أو بعد الزواج. و لذلك سيراوضك شعور دائم بأنك مهملة و ليس لك أولية في حياته .
- النوع الرابع هو الرجل الذي لا يكتفي أبدا بما لديه و دائما يبحث عن الأفضل في كل شئ في حياته حتى في العلاقات العاطفية وان كنتما تنعمان بعلاقة قوية فحالما تظهر له فرصة أفضل أو فتاة أخرى سيتخلى عنك بكل سهولة ، فهذا النوع دائما يترك الباب مفتوح لغيرك فاحذريه. الرجل الذي يبحث عن الكمال في كل شئ حتى في علاقاته العاطفية من أكثر أنواع الرجال الذين لن يسعوا للإرتباط بسهوله
- النوع الخامس من يكون في سن متقدم و كلما تعرف على فتاة تكون حجته على عدم الارتباط من قبل هي أنه لم يجد الفتاة المناسبة , ففي هذا الموقف تبدئي تسألي نفسك بعض الأسئلة مثل أنه اذا لم يجد أى من الفتايات اللاتي قابلهم من قبل مناسبة له فهل من وسط كل هؤلاء أنا من تناسبه فلماذا أنا ؟ بالطبع هذا لا يعني أنه سيكون شخص سئ لكن فقط احذري فمن الأرجح أن المشكلة فيه و ليس في كل من تعرف عليهن من قبل .
-الرجل الذي يتهرب من الدخول في علاقة جديةو يعدد الأسباب بدون وجود سبب واجد مقنع و للأسف تنجرف وراء هذا النوع من الرجال العديد من النساء مما يجعلهن يضيعن الوقت مع أشخاص بالفعل لا تستحق. العلاقة بين الرجل و المرأة شئ مهم جدا و معقد و لكن اذا بنيت هذه العلاقة على أساس من التفاهم و الحب ستنجح العلاقة لذلك عليك انتقاء الشخص المناسب و دراسة طباعه جيداً قبل الزواج .

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











توقيع :



اوسمتي

عرض البوم صور بسمة   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنهم, أنواع, الارتباط, الرخاء, الزواج, تتوقعي, تعرفي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk