آخر 10 مشاركات
منزل الممثلة زينب العسكري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          احاول اغش (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عبائة زميلتي محروقة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حلمى (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تفسير الطرد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مرتدية بوت اكرمكم الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حلم والدي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مفتاح بسلسله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حلم امى (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2014, 02:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الصحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 1234
المشاركات: 13,865 [+]
بمعدل : 4.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 45
بسمة لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : عالم الحياة الزوجية
افتراضي 4 أسباب أساسية للطلاق


انتشر الطلاق في الآونة الاخيرة بشكل مخيف و أصبحت النسبة كبيرة للمطلقين بعد السنة الأولى من الزواج و يقال أنه إذا مر السنة الأولى من الزواج بدون مشاكل كبيرة بينهم فقد اجتازو أكبر مرحلة لتكوين أسرة بدون مشاكل. ترى ما أكثر الاسباب التي تسبب الطلاق؟

الملل:
من أشهر الأسباب التي تهدم الأسر و هي الملل فكثرة المشاغل و الاهتمام بالأولاد يجل الأيام كلها متشابهه فيبدأ كل من الزوجين الشعور بالملل و قد يطور الأمر للخرس الزوجي و هذه من أخطر الآفات التي قد تتميز بها الأسرة لذا لا تستسلمو لهذا الموضوع و احرصو دائما على التجديد عن طريق وضع خطة أسبوعيه للترفيه عن أنفسكما أو عن طريق التغيير في الشكل.

اللا مبالاه:
قد يصاب أي من الزوجين باللا مبالاه فيصبح هناك نوع من البروج بينهما فلا يشارك إحداهما الاخر في مشاعرة و مشاكله. أكثر علاقة زوجية ناجحة هي تلك التي يقدم فيها كل من الطرفين للآخر بدون اتظار لمقابل بالإضافة للمشاركة الوجدانية بينهما في السراء و الضراء لذا احرصي على إظهار التعاطف مع زوجك عند مواجهته لبعض الصعاب و اعطيه شعور بالسعادة و الفخر عند سماع أي خبر جيد.

معاملة الند للند:
أغلب الأزواج يشتكو من نفس المشكلة و هي صوت المرأه العالي و عنادها و الخلافات الكثيرة التي تحدث بينهما فيشعر الرجل أنه يتعامل مع رجل آخر في المنزل, فأجمل إمرأه في عين الزوج هي المرأة المطيعة التي لا ترفع صوتها عليه, الودود العئود على زوجها. قد يكون الزوج هو المخطئ في بعض الأحيان و لكن من الذكاء استغلال تلك المواقف للتقرب بينكما لا لتصيد الأخطاء. كل ما على الزوجة فعله عند غضب الزوج هو خفض الصوت أو الصمت و تركه وحده قليلا حتى يهدأ حينها تستطيع أن تفاتحه في الموضوع مرة أخرى بلطف و لومه, هذا إن لم يأتي بنفسه ليتكلم معها و يعتذر عما بدر منه.

الزوجة الثانية:
أغلب الأزواج عند تفكيرهم في الزواج مرة أخرى يتسبب هذا في هدم المنزل الآخر إما لطلب الزوجه الأولى للطلاق أو بسبب إهماله لها و لأولادها مما شعرهم بالنقص. يلجأ الزوج للزواج مرة أخرى لشعوره بالجاجة لشىء ينقص في زوجته. لذا ننصح الزوج قبل التفكير في هذا القرار بثلاث أشياء و هما:1- التكلم مع زوجته بلطف و إخبارها عما يدور بداخله
2- شرعا عليه أخذ رأيها قبل الزواج من أخرى
3- أخد رأي غيره من الرجال الذين فعلو الأور ذاته و إذا كان الزواج مرة أخرى قدم الحل لمشاكلهم.

و أخيرا نختم بأنه إذا إصيب جهاز عندكما في المنزل سوف تحاولون إصلاحه أولا قبل التخلص منه أو محاوله شراء غيره. فإذا حدثت مشاكل بينكما حاولا إصلاحها أولا لأن المشاكل التي تحدث نتيجة للإنفصا أصعب و أكثر شقاء.

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











توقيع :



اوسمتي

عرض البوم صور بسمة   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للطلاق, أساسية, أسباب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:15 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk