آخر 10 مشاركات
ميت يعطي مفتاح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          استفسار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          السفر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اسمي مكتوب على كل باب و الرابع بالكامل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عبادشتي تبللت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حلمى (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          بنت عمي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          أصبت بعد الله مفسرتي الفاضلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عقرب برتقالي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2011, 07:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
خدموا المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قطة مصرية

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 16
المشاركات: 7,785 [+]
بمعدل : 2.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 16
قطة مصرية لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : شهر الخير
newwwww 680 مهتد يدخلون الاسلام منذ بداية رمضان

"وأما بنعمة ربك فحدث".. "وجادلهم بالتي هي أحسن" قد يكمن في هاتين الآيتين الكريمتين قلب وجوهر الدعوة الى الاسلام الصحيح، ليس اسلام العنف والارهاب والقتل كما أصبح يتصوره الآخرون.. فقد أعلنت لجنة التعريف بالإسلام الكويتية أن عدد المهتدين الجدد الذين دخلوا الإسلام في الكويت منذ بداية رمضان حتى 18 من هذا الشهر الكريم وصل إلى 680 مهتديا ومهتدية من مختلف الجنسيات من خلال حملتها الدعوية " التعريف .. تكليف".




وقال مدير عام اللجنة جمال الشطي إن الحملة الدعوية "التعريف.. تكليف" هي برعاية الأمانة العامة للأوقاف وتهدف إلى توعية المسلمين عامة بأهمية وفضل الدعوة وحثهم على تعريف الآخرين بالإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة وتوضيح المبادئ السمحة لهذا الدين الحنيف.

وأضاف الشطي:" إن ذلك الأمر يتم من خلال الوسائل الإعلانية المختلفة والمنتشرة في كل مكان مثل الإعلانات بالصحف والبرامج الإذاعية عبر إذاعة القرآن الكريم والبرامج الدعوية التليفزيونية التي تبث بالقنوات الفضائية والتي تخصصها اللجنة للدعوة من خلال أكبر الدعاة.

وذكر أن الحملة تهدف أيضا الى دعوة غير المسلمين من الجاليات الأخرى من خلال الوسائل الدعوية والاعلانية المترجمة بعدة لغات والاصدارات المرئية والسمعية والنشرات والكتيبات الدعوية، مشيرًا إلى أهمية القرآن الكريم وترجمة معانيه في هداية الكثيرين للاسلام خاصة في هذا الشهر الكريم.

وأوضح الشطي أن لجنة التعريف بالإسلام تقوم بتمويل هذه الأنشطة ماديا عن طريق تبرعات أهل الخير من الزكوات والصدقات والأوقاف والمشاريع الخيرية المتعددة وأنها تلقى دائما تفاعلا كبيرا من أهل الخير بمختلف فئاتهم.

وأشار إلى أن اللجنة تهدف هذا العام من وراء حملتها الدعوية الى زيادة عدد المهتدين خلال شهر رمضان فقط الى 1000 شخص من النساء والرجال وهذه الاحصائية تفيد بأن الهدف سيتحقق باذن الله تعالى شاكرا للأمانة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل والمستمر لأنشطة الدعوة والتعريف بالاسلام.

يذكر أن اللجنة تهدف الى تعريف غير المسلمين بالاسلام ودعوتهم إليه وكذلك رعاية المهتدين الجدد وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها وتوعية الجاليات المسلمة حيث تضم أكثر من 100 داعية يتحدثون بمختلف لغات العالم وأكثر من 15 فرعا بمناطق متفرقة بالكويت منها الأفرع الدعوية والأفرع الوقفية وتوزع أكثر من مليوني وسيلة دعوية سنويا.

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











توقيع :





اللهم ولى علينـــا خيارنا ولا تولى علينا شرارنــا



اوسمتي

عرض البوم صور قطة مصرية   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإبي, الاسلام, بحادث, يدخلون, رمضان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk