آخر 10 مشاركات
حلمى (الكاتـب : - )           »          اسمي مكتوب على كل باب و الرابع بالكامل (الكاتـب : - )           »          السفر (الكاتـب : - )           »          بنت عمي (الكاتـب : - )           »          أصبت بعد الله مفسرتي الفاضلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عقرب برتقالي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          عبدالسلام الرؤية الثانية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الفم محشي بالملوخية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رؤيا لأختي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



الملاحظات

إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-2011, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريرى العسوله

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 6300
المشاركات: 194 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 12
ريرى العسوله لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : تفسير الاحلام القسم التثقيفي (علم تفسير الأحلام )
newnew كيف تعرف ان بك سحر اومس














باختصار شديد السحر هو لون من ألوان استخدام شيطان وتسخيره أو التعاقد معه..ولا يتم ذلك إلا بالكفر البين الذي ليس له توبة..وفيه يكلف الشيطان بأداء مهام شريرة معينة مرتبطة بمكان معين ، أو زمان معين ،أو تجاه حدث معين ،أو شخص معين، أو كان هناك تهيؤ أوتخيل لتنفيذ أمر معين في الإيذاء.

هذا التعريف السابق يبين لنا أن الحالة إنما هي حالة سحر.

1- بمكان معين: كأن يشعر الشخص، مثلا ، بضيق واختناق واكتئاب كلما تواجد في مكان معين، ولا يشعر بهذا الشعور في المكان الآخر مثلا خارج منزله إن كان هذا المكان منزله مثلا.

2- زمان معين: كأن تنتاب الإنسان حالات ضيق شديد أوألما معينا في أوقات محددة صباحا أومساء أوفي الليالي القمرية أو غير ذلك..بمعني أن يرتبط هذا الالم أو الضيق بوقت معين.

3- أو حدث معين: كمسائل عدم التوفيق في إتمام الزواج، أوعدم التوفيق في نجاح الأعمال بطريقة متكررة واضحة غير عادية ، وعدم إتمام الجماع بين الرجل وزوجه بأي شكل من الأشكال، كأن يُمنع الرجل عن زوجه إما بالربط أو القذف السريع أو غير ذلك أو يكون المنع من المرأة وهو ما يقابل الرجل في الربط ويسمى عند المرأة (التغوير) وفيه لا يجد الرجل مكان الجماع عند المرأة وتشعر المرأة في هذه الحالة بنفور شديد من الرجل ، أومن عملية الجماع نفسها، وكذلك مسائل نزيف المرأة من الفرج ، ونزيف الأنف والذي ليس له سبب عضوي معروف ،أو أي أمور أخرى تكون تجاه حدث معين.

4- تجاه شخص معين: وفيه تنعدم إرادة إنسان تجاه إنسانة مثلا أو العكس ، ويكون انعدام الإرادة هذه إما بالسلب أي "بالكراهية" وإما بالايجاب..أي "بالحب".
وينقاد الإنسان بعاطفته دون فكر أو عقل ،ولو عارض حكم العقل وسلوكه..وهذا يدل على أنه عمل أو سحر.

5- إن كان هناك تهيئ وتخيل: كأن يرى شخصٌ مثلا زوجته على شكل غير طبيعي ،أو العكس ولا يتفق الآخرون حوله على هذه الرؤية ، ويكون هذا المنظر منفرا أو مخيفا أو مثيرا أو غير ذلك مما شابه.

فإن وجد من بنود التعريف الخمسة السابقة أو أكثر. دل ذلك على أن هذا الايذاء عمل أو سحر، ويتضح من التعريف أيضا أن هناك هدفا شيطانيا ألا وهو موضوع العمل أو السحر المعقود له وأن ذلك كان لشخص معين.

والسحر عموما أشد من المس..لأن المس ما هو إلا شيطان يقوم بإيذاء إنسان دون تكليف من أحد.

أما السحر فإن الشيطان يكون مكلفا من قبيل شيطان آخر أقوى منه بتنفيذ هذا الإيذاء، فإن لم ينفذ هذا التكليف فإنه يقتل قتلة بشعة أمام زملائه الذين هم من أمثاله ليكون عبرة لهم في الإيذاء حتى لا يتراجعوا عن المهام الشريرة المكلفين بها من قبل الساحر أومن قبل كبيرهم تلبية لأمر الساحر، ولذلك فإن علاج السحر يحتاج صبرا أكثر وبرنامجا أطول

نصيحه

معظم الحالات التى نمر بها انما هى حالات نفسيه لادخل للسحر او المس بها وانصح اخوانى واخواتى فى الله عدم الذهاب الى الشيوخ المعالجين او الاطباء النفسيين الا اذا تفاقمت الحاله جدا لانك ستدخل فى متاهه السحر والعلاج ومتاهه الادويه النفسيه التى تسبب الادمان ولكن اتجه الى الله وعليك بصلاه الفجر فى جماعه ولزوم صلاه الجماعه والدعاء.


[/SIZE]

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











توقيع :

(ربى لاتزرنى فردا وانت خير الوارثين)





عرض البوم صور ريرى العسوله   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اومس, تعرف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:48 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk