آخر 10 مشاركات
الخاتم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          السلطان قابوس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رؤية مسلحات و رجل مثير الفتنة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ارجو التأويل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ميت يعطي مفتاح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          استفسار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          السفر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اسمي مكتوب على كل باب و الرابع بالكامل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



الملاحظات

إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2013, 07:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الصحة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 1234
المشاركات: 13,865 [+]
بمعدل : 5.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 21
نقاط التقييم: 45
بسمة لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : تفسير الاحلام القسم التثقيفي (علم تفسير الأحلام )
افتراضي الكلاب في الحلم ابن سيرين - تفسير الكلاب في الحلم - الكلاب في المنام

بن سيرين:

كلب : هو في المنام رجل سفيه
النابلسي:

هو في المنام رجل سفيه يجترئ على المعاصي فإذا نبح فهو سفيه شنيع طبع
- ومن رأى كلبا عضه أو خدشه نال ضررا من عدوه بقدر الألم وربما مرض
- ومن رأى كلبا مزق ثيابه فإن سفيها يغتابه وأن لم يسمع نبحه فإنه عدو يترك عداوته بشيء يسير والكلبة امرأة دنيئة من قوم سوء معاندين وجرو الكلب ولد محبوب فإن كان أبيض فهو مؤمن وإن كان أسود فإنه يسود أهل بيته وقيل جرو الكلب لقيط رجل سفيه يربيه والكلب الكلب رجل سفيه وكلب الراعي فائدة تصير إليه من ملك والكلب الأهلي عدو ظالم والكلب السلوقي من رآه صلح للسلطان وولي سلطانا وصار إليه فضل يستغني به عن [ ص 185 ] غيره والسلوقي رجل ظهر ينصر على الأعداء لكنه دنيء بلا مروة والكلب الصيني من رآه فإنه يخالط قوما من العجم ليس هم من أهل الإسلام
- ومن رأى أنه أخذ كلبا فإنه يصاحب رجلا من الخدم ويحبه حبا شديدا- ومن رأى أنه عضه كلب فإنه ينال مصيبة وأذى وشدة من جهة صديق أو خادم وإن رأى أنه يصيد بالكلاب فإنه ينال أمنيته ويبلغ شهوته وإن رأى أنه يقتل الكلاب فإنه يظفر بعدوه وإذا رأى الإنسان أن كلاب الصيد خارجة إلى الصيد فإنها خير لجميع الناس ويدل على فعل يفعله الإنسان وحركة وإن رآها راجعة من الصيد فإنها تدل على ذهاب الفزع وعلى بطالة وإن رآها داخلة إلى المدينة فإنها تدل على بطالة والكلاب التي تحفظ المنزل تدل على حفظ امرأة الرجل ومتاعه وإذا رآها عليلة فإنها تدل على مرض وخسران وذهاب بعض المتاع وإن رآها كلبة نباحة فإنها تدل على مضرة تكون من أناس سوء وعلى خديعة منهم والكلب يدل على الحمى بسبب الكوكب الذي يسمى الكلب وهو الشعري اليمانية التي هي علة الحميات وكل أجناس الكلاب تدل على قوم أذلة والكلاب التي تتخذ للعب والمهارشة تدل على عيس مع فرج ولذة وإذا عرض لها في المنام عارض رديء دلت على حزن وذهاب لذة العيش والكلبة المائية تدل على عمل لا يتم ورجاء كاذب
- ومن رأى أنه تحول كلبا فإن الله تعالى قد علمه علما عظيما فبطر ذلك العلم فسلبه الله إياه والكلاب تعبر بغلمان الشرطة والكلب عدو ضعيف والكلب رجل شحيح
- ومن رأى أنه ينبح عليه كلب فإنه يسمع من إنسان قليل المروءة كلاما يكرهه
- ومن رأى أنه يأكل لحم كلب فإنه يظفر بعدوه ويصيب من ماله والكلب يدل على الحارس ويدل على ذي البدعة وشرب لبن الكلب خوف ومن توسد كلبا فالكلب حينئذ صديق يستنصر به ويستظهره والكلب غلام أو شحاذ على الأبواب وربما دل على الدناءة والمهانة والذل في النفس والمسكنة مع كثرة وداده وحفظه لصاحبه وذبه عن ماله وعياله وربما دل الكلب على الانكلاب على الدنيا مع عدم الادخار وتدل جميع الكلاب على أهل الدنيا وكلب الصيد عز ورفعة ورزق وكلب الماشية جار صالح غيور على الأهل والجار وربما دل اتخاذ الكلب أو مصادقته على [ ص 186 ] الزيغ والغرم في المال وإبطال العمل وصحبة الكلب تدل على الاختفاء لقصة أهل الكهف والكلبة امرأة حافظة للزوج كثيرة النسل وربما دل الكلب على الكفر والإياس من رحمة الله تعالى والتكذيب ورؤية كلب أهل الكهف يدل على الخوف والسجن أو الهرب ورؤيته في البلد دليل على تجديد ولاية
ميلر:

كاب:إذا حلمت أنك مصاب بداء الكلب فهذا يعني أعداء وتغيراً في العمل.
إذا رأيت آخرين مصابين به فسوف يفاجؤك موت أو انفصال لا تحمد عقباه.
إذا حلمت أن حيواناً مصاباً بداء الكلب قد عضك فسوف يخدعك أصدقاؤك المقربون وسوف تخرج فضيحة كبيرة إلى حيز الوجود.
كلب:
إذا حلمت بكلب وحشي فإن هذا يعني أعداء ونحساً ثابتاً. إذا حلمت أن كلباً يتودد إليك فهذا يعني ربحاً وفيراً وأصدقاء مخلصين.
إذا حلمت باقتناء كلب ذي مزايا جيدة فهذا يعني أنك سوف تمتلك ثروة ثابتة الأركان.
إذا حلمت أن كلباً بوليسياً يقتفي أثرك فمن المحتمل أن تتعرض لإغراء ينطوي على خطر انهيارك إذا حلمت بكلاب صغيرة فهذا يعني أن أفكارك ومسراتك الأساسية تنتمي إلى نوع تافه.
إذا حلمت بكلاب تعضك فهذا ينبئ عن رفيق مشاكس في الزواج أو في العمل. وتعني الكلاب الهزيلة والقذرة فشلاً في العمل وتعني أيضاً مرضاً بين الأطفال.
إذا حلمت بمعرض كلاب فهذا يعني أن الحظ سوف يخدمك خدمات كثيرة ومتنوعة.
إذا سمعت نباح كلاب في الحلم فهذا ينبئ بأخبار ذات طبيعة محبطة ومما هو أكثر من مجرد احتمال أن تعقب الحلم مصاعب. إذا رأيت كلاباً تطارد ثعالب وطريدة أخرى كبيرة فهذا يعني نشاطاً غير عادي في جميع القضايا.
وتدل رؤية كلاب لطيفة ومدللة على حب الاستعراض وأن صاحب الحلم أناني وضيق الأفق. أما بالنسبة للفتيات فإن هذا الحلم ينبئ عن غندرة الحبيب.
إذا شعرت برعب شديد عند رؤية كلب حراسة ضخم فهذا يعني أنك سوف تعاني من مشقات بسبب الجهود الرامية إلى الارتفاع فوق مستوى المتوسط. إذا حلمت امرأة بذلك فسوف تتزوج رجلاً حيكماً وإنسانياً.
إذا سمعت كلاباً تهدر وتزمجر فهذا يعني أنك تحت رحمة أناس ماكرين وسوف تمنى بمحيط منزلي مزعج.
إذا سمعت نباحاً وحيداً من كلب فهذا ينبئ بموت أو انفصال طويل عن الأصدقاء.
إذا سمعت كلاباً تهدر وتصارع فهذا ينبئ أن أعداء سوف يتغلبون عليك وسوف تمتلئ حياتك باليأس.
إذا رأيت كلاباً وقططاً على وفاق ظاهرياً وفجأة تحول كل منهما ضد الآخر مكشراً عن أنيابه وتبع ذلك شجار عام فسوف تواجه نكبة في الحب وفي المسرات الدنيوية ما لم تنجح في تهدئة الوضع.
إذا حلمت بكلب أبيض ودود يقترب منه فإن هذا ينبئ بعمل ظافر سواء على الصعيد الوظيفي أو في الحب. بالنسبة للفتاة يبشر هذا الحلم بزواج مبكر.
إذا حلمت بكلب متعدد الرؤوس فسوف تحاول الحصول على فروع كثيرة للعمل في وقت واحد. يأتي النجاح دائماً عن طريق تركيز الطاقات ويجب أن يكون هذا الحلم تحذيراً للإنسان الذي يتمنى أن ينجح في أي شيء.
إذا حلمت بكلب مسعور فإن جهودك المبذولة لن تجلب لك النتائج الموجودة وقد ينشب مرض خطير في أعضائك الحيوية. إذا نجح كلب مسعور في عضك فإن في هذا إشارة إلى أنك أو أن شخصاً تحبه على حافة الجنون. وقد تحدث مأساة فظيعة.
إذا حلمت أنك تسافر بمفردك وأن كلباً يتبعك فهذا ينبئ عن أصدقاء مخلصين ومشاريع ناجحة. إذا حلمت بكلاب تسبح فهذا يعني بالنسبة لك امتداداً سهلاً نحو السعادة والحظ. إذا حلمت أن كلباً قتل قطة بحضورك فإن هذا يدل على معاملات مربحة ومتعة غير متوقعة.
إذا قتل كلب أفعى بحضورك فإن هذا يبشر الحظ السعيد.
كلب البولدوغ:
إذا حلمت أنك دخلت مبنى غريباً أو ممتلكات غريبة وهاجمك كلب من نوع البولدوغ فسوف تتعرض لخطر انتهاك القوانين المعمول بها في بلدك عن طريق تأديتك اليمن الكاذبة للوصول إلى مآربك.
إذا قابلك كلب من نوع البولدوغ بطريقة ودودة في الحلم فسوف ترتقي في الحياة بغض النظر عن الانتقادات المعادية والتدخل التحريضي التي سيواجهك بها الأعداء.
كلب الحضن:
إذا حلمت بكلب من كلاب الضن فإن هذا ينبئ بأن أصدقاء سوف يسعفونك في مأزق وشيك. إذا كان هذا الكلب هزيلاً ورديء المظهر فسوف تحدث أمور محزنة تقلل من الإمكانيات المتاحة لك.
كلب سلوقي:
الكلب السلوقي فأل حسن إذا رأيته في حلمك. إذا كان يتبع فتاة فسوف يفاجؤك ميراث من أناس مجهولين.
إذا كان الكلب السلوقي ملكك فإنه يعني أصدقاء حيث كنت تتوقع أعداء.
كلب صيد:
تنبئ رؤية كلب الصيد. في الحلم بأنك ستهتم بإسعاد الفقراء والأبرياء والمساكين ومن هنا ستشعر بالسعادة كما تنبئ بنمو صداقات كثيرة مع كثير من الناس. إذا كان كلب الصيد في الحلم بصحة جيدة ومعافى فسوف يلازمك الحظ والثروة والعكس صحيح أي إذا كان الكلب هزيلاً وقبيحاً فسوف يلازمك سوء الطالع.
إذا حلمت بكلاب الصيد في رحلة صيد فإن هذا يعني مسرات قادمة وتغييرات سارة. إذا حلمت امرأة بكلاب الصيد فسوف تعشق رجلاً من طبقة أدنى منها. إذا حلمت أن كلاب الصيد تتبعها فسوف تحظى بعدة معجبين ولكن لن يشعر أحد بحب حقيقي نحوها.
كلب مسعور:
إذا حلمت برؤية كلب مسعور فإن هذا يشير إلى أن الأعداء سوف يشنون هجمات سفيهة عليك وعلى أصدقائك ولكن إذا نجحت في قتل الكلاب فسوف تتغلب على الآراء المعادية وتنجح إلى درجة كبيرة في مجال مالي.
الظاهري:

الكلب فإنه يؤول على أوجه فمن رآه فإنه عدو بلا همة ولكن له شفقة في عدوانه والأنثى امرأة بلا رأي، والكلب الأسود عدو من العرب، والكلب الأبيض عدو من العجم.
ومن رأى كلباً نبح عليه فإنه يدل على استماع كلام دون من عدو دنيء الأصل بلا همة بحيث يحصل له من ذلك كراهية.
ومن رأى أن كلباً عضه فإنه يدل على حصول ألم وملامة وضيق صدر ومشقة من عدوه.
ومن رأى قماشه تلوث من لعاب فمه فإنه يدل على كلام سمعه من الأعداء فيؤذيه ويؤلمه.
ومن رأى أن قماشه قد شقه كلب فإنه يدل على نقصان ولحم الكلب يؤول بمال العدو خصوصاً إن أكل منه فإنه يظفر بعدوه.
وقال الكرماني من رأى أنه يحيل كلباً على كلب فإنه يحيل عدواً منه لدفع عدو آخر ويحصل لذلك العدو مضرة.
ومن رأى أنه أطعم الكلب خبزاً فإنه يدل على اتساع رزقه.
ومن رأى كلباً نائماً ووضع تحت رأسه وسادة فيعتمد على عدو بلا همة ومضرة في الأشغال وحليب الكلب فزع وجزع وخصومة مع عدو.
ومن رأى أن الكلب يهرب منه فإن عدوه يهرب ويحذره كل الحذر.
وقال إسماعيل بن الأشعث كلب الصيد إذا رؤي أنه يصطاد به فإنه يؤول بحصول منفعة من عالم يدعي بالعداوة، ولحم كلب الصيد يؤول بالميراث.
ومن رأى أنه أبعد كلب صيد فإنه يبعد عدواً يحصل منه فائدة.
وقال أبو سعيد الواعظ: الكلب يؤول على وجهين عبد يملكه وعدو ينصر عليه، والكلب المضر فهو رجل مضر لصاحب الرؤيا، والكلب الذي يتخذ للعب والهراش فإنه يدل على لذة وسرور، وقيل أن أبا بكر الصديق رضي الله عنه رأى في منامه في طريق مكة والمدينة حرسها الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دنا من مكة في أصحابه فخرجت عليهم كلبة تهر فلما دنوا منها استقلت على ظهرها فإذا هي تشخب لبنا فقص رؤياه على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال ذهب كلبهم وأقبل درهم.
وقيل من رأى أنه اشترى كلباً أو وهب له فإن بعض أهله يخالفه إلى بعض نفقة ثم يردها عليه.
ومن رأى كلباً يبول في فراشه أو في آنية أو في شيء فإنه يؤول برجل يفسد معه امرأته.
ومن رأى أن كلبا يزق عصفوراً ونحوه فإنه يؤول برجل فاسق بأحد من أولاده أو من صغار خدمه.
ومن رأى أن كلبا ينبح على أحد فإنه يؤول برجل يتكلم لغيره بسوء ولكن لم تبق مصاحبة ذلك.
وقال جعفر الصادق رؤيا الكلب تؤول على أربعة أوجه عدو دنيء وملك طماع أو خادم رديء الفعل ورجل غماز وجاهل.
وقال بعض المعبرين: رؤيا نبح الكلب الأسود يؤول بالحمى لأني جربت ذلك مراراً

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











توقيع :



اوسمتي

عرض البوم صور بسمة   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللواء, الجمل, الكلاب, تفسير, سيرين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طماطم في المنام - بندورة في الحلم ـ طماطم في الحلم لابن سيرين بسمة تفسير الاحلام القسم التثقيفي (علم تفسير الأحلام ) 3 13-12-2016 08:26 PM
تفسير رؤية الكلاب والفئران والقطط في المنام (فيديو) قطة مصرية تفسير الاحلام القسم التثقيفي (علم تفسير الأحلام ) 1 26-06-2012 09:21 AM
تفسير الكلاب فى الاحلام - تفسير حلم الكلب بسمة تفسير الاحلام القسم التثقيفي (علم تفسير الأحلام ) 3 24-06-2012 07:34 AM


الساعة الآن 01:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk