آخر 10 مشاركات
زملاء قدامى (الكاتـب : - )           »          قطه تلد في بيتي (الكاتـب : - )           »          موديل بنجابي (الكاتـب : - )           »          حلمى (الكاتـب : - )           »          حصولي على اعمال!!! (الكاتـب : - )           »          خاتمين ذهب (الكاتـب : - )           »          هروب (الكاتـب : - )           »          ابتسام (الكاتـب : - )           »          الامير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رؤى عدة بنفس الليلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



إهداءات دنيا حواء

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2011, 12:02 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيلان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 6281
المشاركات: 66 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 10
شيلان لازالت في البداية

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المنتدى : دنيا التغذية الرجيم
flower حميتك حسب شخصيتك

هل جربت حميات إحدى صديقاتك التي خسرت الكثير من الوزن ولم تنجحي ؟ هل اتبعت حمية غذائية معينة لفترة طويلة ولم تفقدي ولو حتى كيلو غرام واحد ؟ فعدم فقدانك للوزن يعود ربما إلى طبيعة شخصيتك. نعم !! عزيزتي إنها شخصيتك، فكل واحدة منا لديها شخصية تميزها عن غيرها وهي تدخل أيضاً في حميتك الغذائية والمأكولات التي يجب أن تتناولينها. فحدّدي شخصيتك الآن وتعرّفي على المأكولات التي يجب أن تتناولينها والأخرة التي يجب أن تبتعدي عنها من خلال شخصيتك. فإذا كانت شخصيتك :


متميّزة، ثابتة، قوية ولكنك تشعرين بالتوتر
هذا النوع من الشخصيات يحب البروز في المجتمع. فإذا كنت تريدين دائماً تسليط الأضواء عليك خلال الجلسات الإجتماعية وتفرضين رأيك بقوة على الأشخاص الموجودين بطريقة سلسة وجميلة فهذا يعني أنك تتمتعين بشخصية مميّزة، ثابتة، قوية وثقة بالنفس كبيرة. ولكنك تعانين عزيزتي أحياناً من التوتر، لهذا السبب فأفضل الأطعمة التي تتناسب مع شخصيتك هي : السالمون المشوي، الأرز الأسمر، الموز، بذور دوار الشمس، الحبوب الكاملة وصدور الحبش لأنها تزيد من مستوى السيروتونين وتحفف من التوتر الذي تعانين منه، أما ما يجب أن تبتعدي عنه من الأطعمة هو كالآتي : اللحوم الحمراء، الدجاج، البقوليات والمشروبات التي تحتوي على الكافيين كالقهوة، النسكافيه، الشاي والمشروبات الغازية لأنها تبقيك متوترة لفترة طويلة وبالتالي ستأكلين الطعام بشكل غير منظم وعشوائي والذي سيزيد من وزنك تلقائياً.


مندفعة، تعشقين الحياة، طبيعية وأحياناً متهورة
تحبين المغامرة، تنبضين فرحاً وسعادة دائماً مهما كانت الظروف، تعشقين العيش في أرجاء الغابة أو في إحدى المناطق الخضراء وتأخذين بعض الأحيان قرارات مصيرية متسرعة، فإذن هي أنت الشخصية التي أتكلم عنها الآن. فغالباً ما تميلين عزيزتي إلى تناول الطعام في وقت متأخر وعندما لا تكونين جائعة. ولذلك فأفضل ما يناسبك من أطعمة هو : الديك الرومي، الدجاج، السمك، المحار، البيض، شرائح اللحم الخالي من الدهون، الشوفان والشاي الأخضر لأنها ترفع من مستوى الدوبامين في الدماغ وتساعدك على التركيز وعدم الإندفاع إلى تناول ما أنت بغنى عنه من الأطعمة. من جهة أخرى عليك الإبتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من النشويات كالخبز الأبيض، المعكرونة، الأرز الأبيض، البطاطا والحلويات لأنها تزيد من السرعة التي تعانين منها.


عاطفية، حنونة، قلبك طيب ولكنك تشعرين بالملل بسرعة
الملل هو الذي يسيطر عليك عزيزتي وهذا يمكنه أن يقودك إلى تناول أطعمة غير صحية كتلك الغنية بالدهون وبالتالي السعرات الحرارية التي تزيد من وزنك بشكل كبير. فأنت تلجأين إلى هذه الأطعمة، فقط بحجة التغيير وكسر الروتين متجاهلة أن لديك خيارات صحية ومتنوعة يمكنك اختيارها. فشخصيتك تحتاج إلى التنويع بالأطعمة والمذاق ولذلك يسمح لشخصيتك المليئة بالحنان وقلبك المليء بالعطف أن تتناول كل ما يحلو لها ولكن بطريقة صحية. فأعدّي المأكولات كل يوم بطريقة صحية مختلفة عن الأخرى كالشواء في الفرن أو الطهي على البخار. أيضاً يمكنك التنويع باستخدام التوابل التي تضفي كل واحدة منها على الطبخ مذاقاً مختلفاً. وأخيراً، لا تترددي بشراء الخضار والفواكه على مختلف أشكالها وأنواعها وألوانها ولكلّ نوع من هذه الأخيرة طعمه المختلف واللذيذ.


دقيقة، ملتزمة، خجولة ولكنك عصبية
المواعيد الدقيقة هي أسلوبك، الإلتزام بالقوانين والأنظمة هي شعارك ولكن الكارثة تأتي عندما ترين الأشخاص من حولك غير ملتزمين بما هو مقدّس لديك. وهذا ما يجعلك تشعرين بالتعصيب. فعزيزتي الحل لا يكمن في قضم أظافر يديك ولا بخفقان قلبك ولا حتى بتناول الطعام بسرعة كبيرة دون معرفة ما تتناولين. فالحل الأفضل لك هو اللجوء إلى الأطعمة التي تهدىء من عصبيتك وبالتالي تساعدك في الحصول على الهدوء مهما حصل من حولك. وأبرز تلك الأطعمة هي : ثمار البحر، الخضار الخضراء على أنواعها، اللوز، الجوز، العدس، الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم والشوكولاته الداكنة. بالإضافة إلى ذلك، أنصحك أيتها الخجولة العصبية بأن تبتعدي عن اللحوم الحمراء، الدجاج، القهوة والشاي لأنها تزيد من عصبيتك وتوترك.


وأخيراً، مهما كانت شخصيتك، إتبعي عزيزتي النصائح الغذائية الخاصة بك والتي ستجعلك تخسرين الوزن الذي طالما حلمت بخسارته ولكن دون جدوى. فمعرفة ما يناسب شخصيتك من طعام ضروري جداً لنجاح حميتك الغذائية لأن كل واحدة منا تتمتع بمزايا شخصية معينة تبقيها مختلفة عن الأشخاص الذين هم حولها.

اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق











عرض البوم صور شيلان   رد مع اقتباس Share with Facebook
Sponsored Links
Sponsored Links
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حميتك, شخصيتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
System exit pages by mr.AmRaLaA
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الحقوق محفوظة تفسير الاحلام - دنيا حواء

a.d - i.s.s.w

Inactive Reminders By Mished.co.uk